-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 03-01-2024 11:54 AM     عدد المشاهدات 186    | عدد التعليقات 0

مصدر امني ينفي بشده رواية حيتان مخدرات كبار في القفص

الهاشمية نيوز - نفى مصدر امني ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن قرب كشف الاجهزة الامنية عن سياسيين كبار وحيتان متورطين في عمليات شبكات المخدرات وتهريب الاسلحة من الخارج وقا ان لاصحة لهذه الشائعة وان من تم القبض عليهم ليسوا سياسيين او متنفذين اصحاب قوة مؤثرة.
ولفت المصدر الى ان كتابًا روجوا للرواية حتى ظن البعض انها صحيحة.
وكان الكاتب حسين الرواشدة اشار اليوم عبر يومية الدستور العريقة شبه الحكومية انه قريباً .. «حيتان» مخدرات كبار في «القفص».. وان لديه معلومات تشير إلى أن حملة أمنية بدأت، منذ ثلاثة أسابيع، وتمكنت من إلقاء القبض على شبكة مخدرات خطيرة، يديرها مجموعة من هؤلاء « الأباطرة»، تضم شخصيات معروفة، بعضها يعمل في مجال البزنس السياسي، وبعضها كان له سوابق في التهريب على مستوى دولي، لكن لم يتم الإعلان عن أسماء هؤلاء المتورطين حتى الآن، ربما لعدم انتهاء التحقيقات معهم، وربما لأسباب أخرى.
ولفت الى شبكة واسعة من الأشخاص المحسوبين على خط النفوذ غير المشروع، والبزنس السياسي سيعلن عنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :