-

رياضة

تاريخ النشر - 03-01-2024 10:22 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

كأس أفريقيا لن تحرم اليونايتد من أونانا

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة ديلي ميل عن أن مانشستر يونايتد يخطط لعدم خسارة حارس مرماه أندريه أونانا في أي مباراة رغم استعداده للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

قالت الصحيفة إن النادي الإنجليزي يسعى إلى اقناع منتخب الكاميرون بالإبقاء على الحارس الدولي في أولد ترافورد لمدة أسبوع إضافي.

وذكرت: "أونانا سيكون متاحاً للمشاركة يوم الإثنين المقبل ضد ويغان في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يأمل الجهاز الفني أن يشارك اللاعب ضد توتنهام في 14 يناير (كانون الثاني) المقبل". وأضافت: "مباراة اليونايتد ضد "السبيرز" ستكون قبل يوم واحد من خوض المنتخب الكاميروني مباراته الافتتاحية في البطولة القارية ضد غينيا". وتابعت: "مشاركة أونانا ضد "السبيرز" تعني أنه سيكون لديه أقل من 24 ساعة للحاق بمباراة منتخب بلاده، يتضمنها رحلة سفر مدتها سبع ساعات إلى ساحل العاج". في المقابل أشارت إلى أنه في حال وافق الاتحاد الكاميروني على مشاركة أونانا ضد توتنهام، قد لا يغيب حارس المرمى عن الفريق في أي مباراة إذا غادر "الأسود" البطولة القارية من دور المجموعات الذي يخوض فيه الفريق مباراته الأخيرة خلاله ضد غامبيا في 23 يناير (كانون الثاني)، بينما إذا تأهل الفريق إلى النهائي سيغيب عن 4 مباريات فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :