-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-01-2024 01:01 PM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

بكلمات يعتصرها الألم .. السرطاوي يرثي والده

الهاشمية نيوز - بكلمات يعتصرها الألم والحزن، رثا الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، والده الذي فقده خلال العام المنصرم 2023.

جاء ذلك خلال إدراج له عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وتاليا نص ما كتب:

ما أصعبك من عام .... ما أثقلك وما أوجعك ... ففيك فقدت أهم جزء من روحي ... وأقوى ركن من أركان حياتي، وجداري الذي كنت أستند وآوي إليه.

والدي من كانت كلمته لحناً ونظرته رحمةً وحباً، وصمته إيماناً ودعواته حصنا... والدي لأول مرة يتركني أواجه الدّنيا لوحدي ...

رحل عن الدنيا وما رحل عني ... فكمْ صرت أحب القبور وأزورها....

كم صرت متعلقا بقبر والدي وجيرانه وأصحابه الجدد ... كم صرت أحب النوم علّي أراه في ذات منام وما عدت اخاف الموت أو القبور .

ما أثقلك من عام ..فيك فقدتُ أصدقاء وإخوة لا أستطيع نسيانهم أو حتى تعويضهم .. فكيف سَرقتَ مِنّا جمال حداد ومحمد الشوابكة دون أنْ نشعر، ودّعناهم على أمل أن نلتقي لكنك لم تمهلهم ولم تمهلنا، حتى ذكرى أخي الشهيد سائد المعايطة والشهيد عبد الرزاق الدلابيح مرت ثقيلة صعبة كأنني أودعهما اليوم.

لا أعتقد أن العام الجديد سيأتي بما هو أفضل وأحسن منك، ففيك من البؤس والألم والسّواد والعتمة والضيق ما جعل قلوبنا تبلغ الحناجر، فلا عام ولا عقود ستمحو أثرك وذكراك، لكننا نودِّعك ولا نقول إلا ما يُرضي الله ورسوله، فلعل الخير قادم، ولعل الله يبدل خوفنا أمنا، وحزننا فرحا، وضعفنا قوة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :