-

فن

تاريخ النشر - 02-01-2024 12:57 PM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

عودة تامر حسني إلى بسمة بوسيل بعد 8 أشهر من الطلاق

الهاشمية نيوز - أثار المغني المصري تامر حسني الجدل في 2024، عقب نشره صورة عائلية دافئة جمعته بطليقته المغربية بسمة بوسيل، وأطفالهما الثلاثة، ما جعل متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي يتكهنون بعودة الثنائي مجدداً بعد طلاقهما منذ 8 شهور.

وفاجأ حسني جمهوره بصورة عائلية عبر حسابه على إنستغرام، بمناسبة العام الجديد، ظهر فيها يحتضن بسمة وأبناءه الثلاثة، موجهاً رسالة تهنئة بالعام الجديد، معلقاً "كل سنة وأنتم طيبون، ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".
وأطل حسني ونجله آدم بجلباب أبيض اللون، فيما ظهرت بسمة وبناتها بعباءات.

ولم يتطرق حسني لعودته لبسمة، ما أثار حيرة متابعيه، وتمنى الجميع لهما السعادة لهما ولأولادهما. وحظيت الصورة بملايين المشاهدات خلال ساعات، في ظل تكهنات بحرص حسني على لمّ شمل أسرته مع بداية العام الجديد، وعودة بسمة إلى منزلها منذ 3 أيام في سرية تامة، بعد ظهورها أخيراً تشكو معاناتها بعد الطلاق، الذي وصفته بـ"أصعب قرار".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :