-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-01-2024 12:43 PM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

بلدية الكرك تستغرب تخريب الدوار الرئيسي

الهاشمية نيوز - استغربت بلدية الكرك الكبرى، قيام مجموعة من الأشخاص تخريب الدوار الرئيسي بحلته الجديدة بما يحمل من رمزية وأهمية في تاريخ الكرك.

وقالت البلدية: "الإخوة المواطنين الكرام جميعكم يعلم أن منطقة دوار الكرك كانت مكرهةً صحية على مدار السنوات السابقة واستطاع المجلس البلدي الحالي من إنجاز دوار الكرك بحلته الجديدة بما يحمل من رمزية وأهمية في تاريخ الكرك ".

وأشارت البلدية إلى أنه تأسف لما يتعرض له الدوار حاليا من عمليات تخريب وتكسير واعتداء من بعض الأطفال ورواد الأسواق ليلا ونهارا.

وقالت البلدية في بيان لها: "لاحظنا تخريبا لأشجار الزينة وأنابيب المياه وغيرها حيث تم تخريب قطع النافوره الموجوده في الدوار والعبث في الإناره ومحاولة ازالتها من مكانها ".

وناشدت البلدية المواطنين ضرورة التعاون معها في حماية الدوار من هذا العبث والتخريب حيث لن تستطيع بلدية الكرك بوضع حراس إذا لم يكن المواطن نفسه حارسا على الممتلكات العامة.

كما و تتساءل بلدية الكرك عن اهمية وجود (كاميرات أمنية داخل الدوار) وتستغرب عدم اتخاذ أي إجراءات من قبل الأجهزة الأمنية رغم تكرار الشكاوي بهذا العبث والتخريب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :