-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 02-01-2024 12:45 PM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

مخاوف إسرائيلية من سيناريو هجوم إيراني مفاجئ من الجولان

الهاشمية نيوز - سربت وسائل اعلام عبرية، ما قالت انه "وثيقة سرية" تتحدث عن سيناريو شن هجوم إيراني مفاجئ من مرتفعات الجولان.
وبحسب ما نشرت صحيفة Israel today ، تصف وثيقة داخلية من قيادة الجبهة الداخلية للجيش الإسرائيلي تم تسريبها إلى وسائل الإعلام سيناريو يتم فيه شن هجوم إيراني مفاجئ من مرتفعات الجولان.
وحذرت الوثيقة من أن تصرفات حزب الله ضد شمال إسرائيل من لبنان هي مجرد إلهاء عن الهجوم الكبير الذي تستعد له إيران في سوريا.
ويشتبه مؤلفو الوثيقة أيضًا في دخول طرف ثالث لم تذكره في وقت تواجه فيه إسرائيل مشكلة حقيقية.
وفي وقت سابق، من الأسبوع الماضي، قتل قيادي بارز في الحرس الثوري الإيراني في سوريا جراء ضربة جوية إسرائيلية قرب دمشق.
وردا على مقتل رضي موسوي، أعلن الحرس الثوري الإيراني في بيان أنه "من دون أدنى شك، سيدفع الكيان الصهيوني الغاصب والهمجي ثمن هذه الجريمة".
كما أعرب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، عن "تعازيه" في وفاة رضي موسوي الذي وصفه برفيق درب قاسم سليماني مؤكدا أن إسرائيل ستدفع الثمن على حد تعبيره



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :