-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-01-2024 10:45 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

واقعة مؤلمة .. فاتورة المياه تقتل سيدة عجوز في إيطاليا

الهاشمية نيوز - في واقعة غريبة من نوعها توفيت مسنة إيطالية بعدما أمضت 40 يوماً في المستشفى، عندما تم خصم فاتورة مياه تبلغ قيمتها حوالي 17 ألف دولار جزئياً من حسابها المصرفي.

وأصيبت كاترينا جيوفينازو (88 عاماً) بنوبة قلبية، بعد وقت قصير من قراءة زوجة ابنها لها تفاصيل الفاتورة التي تم دفع نصفها من الحساب في بنكها في كامبوروسو بمقاطعة إمبيريا، في 14 نوفمبر .

وتتعلق الفاتورة بالفترة من أغسطس إلى أكتوبر (تشرين الأول)، وتم دفع نصفها تلقائياً من حسابها المصرفي، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية، بينما تم إرسال الباقي إلى المرأة كدين مستحق.

وتم إدخال المرأة المتقاعدة إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى بوريا في سانريمو لمدة 40 يوماً، بعد صدمة رؤية المبلغ. وتوفيت كاترينا مساء يوم 24 ديسمبر (كانون الأول)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


وقال شقيق كاترينا، الذي يدعى روكو جيوفينازو، لوسائل الإعلام المحلية: "ذهبت مع ابن أخي لويجي إلى مكتب إيرين في كامبوروسو للإبلاغ عن المشكلة. وقام الموظف بمقارنة بيانات إيرين وتلك التي قدمناها، وأدرك أن ما تم تسجيله في الفاتورة لا يتوافق مع ما ورد في هذه البيانات".

وأضاف روكو "لقد تمكنا من إقناع المؤسسة الائتمانية بإعادة المبلغ المدفوع بالفعل إلى حساب أختي، وعدم تغطية المبلغ المتبقي البالغ 8500 دولار بحلول 4 مارس (آذار) 2024.

وإيرين هي شركة إيطالية متعددة الخدمات تتعامل مع خدمات الكهرباء والتدفئة والمياه والخدمات التكنولوجية والبيئية.

وتبين لاحقًا أن الحد الأقصى لاستهلاك منزل المرأة كان بضعة أمتار مكعبة مقابل رسم قدره 60 دولار.

واعترفت مجموعة إيرين بالخطأ وقالت لوسائل الإعلام المحلية: "سنتصل على الفور بالعائلة للتحقق من الأسباب التي أدت إلى إنتاج هذا المبلغ. نحن آسفون جدًا لما حدث للسيدة. في هذه الحالة، ثبت أن الخطأ كان بسبب إيرين، ومع ذلك فإن العميل لن يدفع شيئاً على الإطلاق. سنحاول التحقيق في كيفية حدوث هذا الموقف".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :