-

رياضة

تاريخ النشر - 31-12-2023 09:35 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

فيفا لن يدعو برشلونة للمشاركة في مونديال الأندية

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يوجه دعوة إلى برشلونة للمشاركة في كأس العالم 2025 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

قالت الصحيفة إن "فيفا" لديه الأحقية في توجيه الدعوة إلى فريقين للمشاركة في النسخة المستحدثة من مونديال الأندية التي ستشهد مشاركة 32 نادياً للمرة الأولى.

وأوضحت: "رغم أن النادي الكاتالوني أحد أنجح الأندية في أوروبا، ولكن وضعه الحالي في الدوري الإسباني لن يسمح بدعوته لخوض النسخة الاستثنائية من المونديال".

وأضافت: "البرسا يحتل المركز الرابع حالياً في "الليغا" بفارق سبع نقاط عن الثنائي ريال مدريد وجيرونا، ويحتاج إلى تعديل وضعه في المسابقة أو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، حتى يضمن المشاركة في كأس العالم للأندية".

وذكرت: "سيشارك في البطولة 12 نادياً من أوروبا، إذ تأكد فعلياً تأهل ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي أبطال النسخ الماضية من "التشامبيونز ليغ" إلى جانب بطل النسخة الحالية، بينما يحسم التصنيف القاري للأندية هوية بقية المتأهلين إلى البطولة، إذ ضمنت أندية بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان وبورتو وبنفيكا التأهل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :