-

فن

تاريخ النشر - 31-12-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

هنيدي يكشف موعد عرض صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

الهاشمية نيوز - كشف الممثل المصري محمد هنيدي موعد عرض الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" خلال حلوله ضيفاً على برنامج تلفزيوني، مؤكداً الانتهاء من كتابة سيناريو العمل، لعرضه في 2025.

وتطرق هنيدي إلى التحديات التي واجهت الجزء الأول، قائلاً إن الجامعة الأمريكية رفضت التصوير داخل الحرم الجامعي، اعتقاداً منها أنه قد يتناول ما يسيء للجامعة أو يسخر منها، ما اضطر المخرج سعيد حامد للجوء إلى حيلة، على طريقة الكاميرا الخفية، لإبراز لافتة الجامعة الأمريكية.


وقال هنيدي: "كنا ممنوعين من التصوير، فاستخدمنا ميكروباص بستائر سوداء على طريقة الكاميرا الخفية، وكان المطلوب إني أنزل وأدخل الجامعة، وسعيد حامد يصور لافتة الجامعة الأمريكية فقط".

وأشار هنيدي إلى أن الجامعة الأمريكية في مصر كانت أول جهة أكرمته على العمل، مؤكداً أن هذا الفيلم سيظل محفوراً في قلبه وله أهمية ومكانة خاصة مهما قدم من أفلام سينمائية.
وأعرب هنيدي عن أمنيته أن يجمعه عمل فني مع يحيى الفخراني، مشيراً إلى أنه شارك في أفلام سينمائية مع عمالقة مثل عادل إمام، وأحمد زكي، وإلهام شاهين، وكمال الشناوي ومحمود قابيل، وغيرهم.

وأشار هنيدي إلى أن هالة فاخر وسيد زيان كانا لهما الفضل في بداية مشواره الفني، كما أوضح أن الراحل أحمد زكي تنبأ له بنجومية كبيرة.

واستعاد هنيدي ذكرياته مع الراحل علاء ولي الدين، ووصفه بالحاضر الغائب، مشيراً إلى صداقة لم تتكرر بينهما، معتبراً أن وفاته "خبطة" في بداية العمر.


يذكر أنه عُرض لمحمد هنيدي أخيراً فيلم "مرعي البريمو"، مع غادة عادل، ونانسي صلاح، ولطفي لبيب، ومن إخراج سعيد حامد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :