-

عربي دولي

تاريخ النشر - 30-12-2023 05:53 PM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

فيضان نهر "التايمز" يتسبب بإلغاء رحلات القطارات في لندن

الهاشمية نيوز - واجه الآلاف من البريطانيين صدمة بسبب خطط سفرهم بعد إعلان شركة "يوروستار" إلغاء عدد كبير من رحلات القطارات، بسبب غمر مياه الأمطار لنفق تحت الأرض.
وأفادت مجموعة "يوروستار" عبر موقعها الإلكتروني: "نظرًا لمشكلة في البنية التحتية للسكك الحديدية الفائقة السرعة بالقرب من لندن، اضطررنا لإلغاء عدة رحلات قطارات من وإلى لندن".
وذكرت وكالة "بي إيه" البريطانية أن إلغاء رحلات القطارات حدث بسبب الفيضانات في نفق نهر التايمز الواقع بين سانت بانكراس إنترناشونال وإيبسفليت، مع توقعات بهطول أمطار غزيرة.
ونقلت محطات التلفزيون البريطانية مشاهد طوابير من المسافرين في محطة القطارات "سانت بانكرس" الدولية في لندن، حيث كان كثيرون متوجهين لقضاء عطلة نهاية السنة في العاصمة الفرنسية باريس.
تعيش بريطانيا تقلبات جوية بسبب الرياح القوية التي وصلت سرعتها في بعض المناطق الشمالية إلى 110 كيلومترًا في الساعة، وشهدت المناطق الجنوبية هطول أمطار غزيرة أدّت إلى فيضانات في العديد من القرى والوديان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :