-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-12-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

استحداث عيادة للأمراض الصدرية في جرش

الهاشمية نيوز - استحدثت وزارة الصحة عيادة للأمراض الصدرية في مستشفى جرش الحكومي، وفق مدير المستشفى صادق العتوم، الأربعاء.

وقال العتوم، إن استحداث العيادة "يخفف على الأشخاص في المحافظة، حيث كان يتم تحويل الحالات التي بحاجة لاختصاصي أمراض صدرية إلى مستشفيات مجاورة ما يشكل عبئا على المراجعين".

وأضاف أن "الوزارة زودت المستشفى بأجهزة للتنفس وأجهزة المنظار الجراحي"، متحدثا عن إضافة عدد من الخدمات للمستشفى "للتخفيف على المراجعين".

العتوم أوضح أن "مرضى الأمراض المزمنة بإمكانهم صرف علاجهم إلكترونيا من خلال منصة توصيل الأدوية، مما يخفف على المرضى من مراجعة الصيدلية داخل المستشفى ولتخفيف الاكتظاظ على الصيدلية".

ووزعت وزارة الصحة على الموظفين في القطاع الصحي "ميثاق تقديم الخدمة"، وذلك لضمان حصول متلقي الخدمة على خدمة ورعاية مثلى، بحسب العتوم الذي بين أن "المراجعين بإمكانهم التواصل مع إدارة المستشفى لتبليغ عن أي شكوى أو أي طارئ من خلال وسائل الاتصال التفاعلية المتاحة أو على الرقم 065004545".

وقال محمد الزبون، الستيني، الذي يراجع المستشفى، إن استحداث عيادة للإمراض الصدرية "خفف على المواطنين التوجه إلى خارج المحافظة لاسيما أن مستشفى جرش الحكومي الوحيد داخل المحافظة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :