-

فن

تاريخ النشر - 27-12-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

دوا ليبا تصبح المغنية الأعلى دخلاً ببريطانيا في 2023

الهاشمية نيوز - تفوّقت المغنية البريطانية من أصل ألباني، دوا ليبا على مواطنتها أديل، وأصبحت المغنية الأعلى دخلاً في بريطانيا في 2023، بعد إيرادات مرتفعة أكثر من حفلات أديل التي امتدت على مدار عام في لوس أنجليس.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت أحدث الأرقام الرسمية لإدارة الضرائب في المملكة المتحدة، أن دوا ليبا، 28 عاماً، جمعت نحو 8.6 ملايين دولار أمريكي، وهو رقم يتجاوز أرباح مغنية أديل.

ثروتا أديل ودوا ليبا

ورغم تفوق دوا ليبا على أديل هذا العام، لا تزال أديل أكثر ثروة من ليبا، حيث أظهرت أوراق "كومبانيز هاوس" البريطانية، أن صافي أصول شركة دوا ليبا "راديكال 22"، أصبحت في ديسمبر (كانون الأول) 2022 بلغت 38 مليوناً، بعدما كانت في 2019، 14.7 14 مليون دولار أمريكي.

أما أديل، فشهدت أصول شركاتها الثلاث ارتفاعاً كبيراً بعد نجاح ألبومها الرابع "30"، في 19 نوفمبر (تشرين الثاني)، إضافة إلى نجاح حفلاتها المستمرة منذ عام ونصف في لوس أنجليس، بـ 25.4 مليون دولار، لتبلغ 63.5 مليون دولار.

استثمارات وأرباح

وتملك دوا ليبا حالياً استثمارات بـ26.6 مليون دولار أمريكي، بينها مجمع إسطبلات خيول من عصر الملكة البريطانية فيكتوريا، شمال لندن، بـ 2.3 مليون دولار.

ومن المتوقع أيضاً أن تحصل دوا ليبا على أرباح جديدة من عائدات أغانيها ضمن فيلم "باربي"، إضافة إلى عائدات مشاركتها بأغاني فيلم ديزني "عروس البحر".

وتجني دوا ليبا 12.7 مليون دولار أمريكي سنوياً من وسائل التواصل الاجتماعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :