-

رياضة

تاريخ النشر - 24-12-2023 09:49 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

بايرن ميونخ يمهد الطريق أمام ريال مدريد

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة Fichajes الإسبانية أن بايرن ميونخ يمهد الطريق لإتمام ريال مدريد صفقة التعاقد مع ألفونسو ديفيز في الصيف المقبل.

قالت الصحيفة إن "البافاري" بدأ يقتنع بصعوبة الإبقاء على خدمات الظهير الأيسر في صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضافت: "جميع المعطيات تشير إلى أن الدولي الكندي في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد، لذلك بدأ بطل ألمانيا في الاستعداد للتعاقد مع بديل".

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ لا يرغب في خسارة حدمات ديفيز مجاناً، وسيوافق على بيعه في الصيف المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو (حزيران) 2025، في الوقت الذي يتجه فيه النادي الألماني صوب الدوري الإيطالي لضم ظهير أيسر جديد.

وذكرت: "ثيو هرنانديز هو المشرح الأبرز للانتقال إلى أليانز أرينا، حيث أن اللاعب الفرنسي برز بشكل لافت مع ميلان الإيطالي، بينما لن يكون انتقاله إلى البايرن سهلاً خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يرتبط بعقد مع "الروسونيري" حتى 2026".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :