-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 24-12-2023 09:48 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

لسوء حظه .. حاول قتل صرصور ففجر منزله

الهاشمية نيوز - في واقعة غريبة من نوعها ولسوء حظه تسبب رجل في انفجار بمنزله بمدينة كوماموتو «جنوبي اليابان»، بعد أن رش كمية كبيرة من مبيد حشري لقتل صرصور.

ووقع الحادث في منتصف الليل ، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة «ماينيتشي شيمبون»، فيما أضافت وسائل إعلام أن شرفة المنزل تحطمت نتيجة لذلك، وأصيب الرجل إصابات طفيفة.

وكشفت التحقيقات عن وجود علامات حروق بالقرب من طاولة تدفئة «كوتاتسو»، وهي طاولة منخفضة يوضع فوقها فوتون خاص، عادة ما يتم تركيب سخان كهربائي تحته.

وأفادت الصحيفة أن المركز الوطني لشؤون المستهلك في اليابان تلقى تقارير عدة عن مثل هذه الانفجارات، دون تحديد إطار زمني.

ويعتقد أن المبيدات تشتعل بسبب رشها في المناطق التي تتلامس مع المنافذ الكهربائية أو مصادر أخرى.

ويمكن أن يؤدي رش المبيدات الحشرية على المنافذ الكهربائية إلى إتلافها وبالتالي إصابة الأشخاص، وفقاً للعديد من شركات إزالة الآفات؛ إذ تحتوي العديد من البخاخات على مكونات قابلة للاشتعال، بما في ذلك الكحول، إضافة إلى مواد دافعة مثل البروبان والبيوتان، والتي تساعد على دفع المبيد الحشري السائل خارج العلبة إلى الهواء، وفقاً لتقرير صادر عن مجلة Slate الإلكترونية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :