-

فن

تاريخ النشر - 24-12-2023 09:45 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

بسمة بوسيل تتحدث لأول مرة عن طلاقها من تامر حسني

الهاشمية نيوز - تحدثت المغنية المغربية بسمة بوسيل لأول مرة عن طلاقها من المغني المصري تامر حسني.

ووصفت بوسيل الطلاق بأصعب قرار، بسبب الأطفال، وأضافت أنه رغم الانفصال، فإن صداقة قوية تربطها بتامر حسني، وهما يحاولان بأقصى جهد أن يمنحا أبناءهما كل ما يتمنونه.

وأشارت بوسيل إلى أن كل ما عايشته جعلها قوية جداً وأنها أصبحت تعتمد على نفسها.

وأضافت في لقاء تلفزيوني "عشت سنتين صعبين جداً، فقدت والدي وحصلت على الطلاق".

وأردفت "كل هذه التجارب حدثت في وقت قصير، وكنت أتمنى قسطاً من الراحة لالتقاط أنفاسي ولم أقدر على تحقيق ذلك، ولكن هذه التجارب قوّت شخصيتي".

وأوضحت أنها تستشير أطفالها في كثير من المشاكل التي تواجهها، ليتعلموا من تجارب الحياة، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يتعلمه في المدارس.

وأشارت بوسيل إلى أنها تعمل طيلة الوقت على ملء وقت أبنائها بأشياء مفيدة غير اللعب، وتعمل على تنمية مهارة التجارة لديهم.

وأوضحت أنها تأخذ أبنائها برفقتها لحضور اجتماعات عملها، مشيرة إلى أن ابنتها، 10 أعوام، تملك علامة تجارية، اختارت اسمها وشعارها بنفسها، وكانت سعيدة جداً بهذا الأمر.

وأعلنت بوسيل انفصالها عن حسني في أبريل (نيسان) الماضي، عبر حسابها بإنستغرام قائلةً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :