-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 22-12-2023 02:45 PM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

سخرية من منشورات ألقاها طيران الاحتلال بالضفة تدعو لإخلاء مناطق بغزة

الهاشمية نيوز - تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمناشير، قالوا إن الاحتلال قام بإلقائها بواسطة طائرات، على بلدتي بيت أمين وسنيريا، جنوب شرق قلقيلية، في الضفة الغربية.
وتدعو المناشير التي تم إلقاؤها، المتواجدين في منطقة جباليا في قطاع غزة، لمغادرة المنطقة، مما أثار تهكّما وسخرية واسعة، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
وكتب في نص المناشير: "تحذير عاجل، إلى المتواجدين في منطقة جباليا، الدرج، التفاح والبلدة القديمة.. المنطقة التي تتواجدون بها تعتبر منطقة قتال".
وطالب الاحتلال، أهالي مناطق في القطاع، بإخلائها، قائلا: "من أجل سلامتكم، جيش الاحتلال يناشدكم بالإخلاء الفوري والتوجه لمآو قريبة ".
وأضاف: "في حال حصولكم على معلومات قيمة تخص المخطوفين، الرجاء إخبارنا عنها بكل وسيلة".
وعادة، يقوم الاحتلال بإلقاء مناشير، حيث ألقى قبل أيام مناشير مطبوعة على عملة مزيفة فئة 200 شيكل، في منطقتي الدرج والتفاح في غزة.
وكتب على العملة مطالبات بتزويدهم بمعلومات عن الأسرى المختطفين لدى حركة المقاومة، حماس.
في المقابل، ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أنه بسبب خطأ فني لم يتمكن المعلنون من الوصول إلى وجهتهم الأصلية في شمال قطاع غزة، مشيرا إلى فتح تحقيق بالحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :