-

فن

تاريخ النشر - 22-12-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

تعرفوا على أجمل 10 نساء في عام 2023

الهاشمية نيوز - رغم أن الجمال الحقيقي هو "جمال الروح لا الجسد"، وفقاً للمقولة الشهيرة، إلا أن الجمال الخارجي لا يزال يحظى باهتمام أكثر، وعلامات جمال المرأة ليست ثابتة، فهي مسألة نسبية.

ونستعرض فيما يلي قائمة بأجمل 10 نساء لعام 2023، وفقاً لتقرير "النسبة الذهبية للجمال-Golden Retio Rating" للعام الجاري، التي تشير إلى الوجه المتوازن بصرياً، فالنسبة الذهبية عبارة عن مبدأ رياضي متواجد منذ قرون ويعد معياراً للجمال، ويحسب قياس توازن وتناسب ملامح الوجه.

ومع ذلك، في حين توفر النسبة الذهبية عدسة رياضية لرؤية تناغم الوجه، يظل الجمال مفهوماً متعدد الأوجه، يشمل أكثر بكثير من مجرد القياسات والنسب.
جودي كومر

تصدرت النجمة البريطانية جودي كومر (30 عاماً) قائمة أجمل 10 نساء في العالم، بنسبة 94.52%، وهي من مواليد ليفربول 1993، ونالت العديد من الجوائز والأوسمة، أبرزها جائزة تلفزيون الأكاديمية البريطانية، ونقابة ممثلي الشاشة، وغولدن غلوب، كما تم إدراجها ضمن قائمة فوربس السنوية الـ30 تحت 30 عاماً في فبراير (شباط) 2019، وفي العام السابق، صنفتها مجلة فوغ البريطانية كواحدة من "الفتيات الأكثر تأثيراً لعام 2018". ومن أبرز أفلامها "قتل إيف-Killing Eve"، و"الأمير البيضاء-The White Princess"، و"شاب حر-The Free Guy"، و"مساعدة- Help".


زيندايا

احتلت، الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا ماري ستورمر كولمان (27 عاماً) بنسبة 94.37%، الشهيرة بأدوارها المتنوعة في سلسلة "سبايدر مان"، وحصدت العديد من الجوائز، بما فيها جائزتي إيمي برايم تايم، بالإضافة لإدراجها ضمن قائمة مجلة تايم لعام 2022 لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم. ومن أشهر أعمالها مسلسل "نشوة - Euphoria"، وتنتظر زيندايا عرض فيلمين لها في 2024، هما "المتحدون-Challengers"، والجزء الثاني الفيلم الملحمي "Dune: Part Two".

بيلا حديد

جاءت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد (27 عاماً)، في المركز الثالث للقائمة، بنسبة 94.35%، وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم، وهي أردنية فلسطينية من جهة والدها، وهولندية من جهة الأم، وحصدت حديد العديد من الألقاب، أبرزها "لقب عارضة العام" في 2016 بحفل توزيع جوائز الصناعة، وفي 2019، حصلت على لقب أكثر عارضات الأزياء جمالاً، كما حازت على لقب "الأكثر أناقة على كوكب الأرض" عام 2022، وتعد أيقونة مجلة "فوغ" العالمية ووجه العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل مايكل كورس، وديور وغيرها، وفي 2023، أدرج اسمها ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2023 لمجلة تايم.

بيونسيه

حصدت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة بيونسيه (41 عاماً) المرتبة الرابعة في القائمة، بنسبة جمال بلغت 92.44%، وطرحت بيونسيه فيلمها "عصر النهضة" العام الجاري، وهو من تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه نفسها، ويوثق الجولة الموسيقية، التي بدأتها في مايو (أيار) وانتهت في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2023، وحظت بإشادات رائعة، محققة أكثر من 575 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

أريانا غراندي

احتلت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة أريانا غراندي (30 عاماً) المركز الخامس في القائمة، بمستوى جمال نسبته 91.81%، أصدرت غراندي ست ألبومات استديو، وألبوم جامع، وأربع أسطوانات و41 أغنية منفردة، و36 فيديو موسيقي، وحصدت العديد من الجوائز أبرزها، 3 جوائز للموسيقى الأمريكيية، و9 جوائز إم تي في للأغاني المصورة، و3 جوائز إم تي في للموسيقى الأوروبية، وجائزة غرامي من بين 11 ترشيحاً، كما أدرجت ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة لمجلة تايم لعام 2019.

تايلور سويفت

حازت النجمة الأمريكية تايلور سويفت (34 عاماً)، صاحبة الإنجازات والألقاب غير المسبوقة لعام 2023، على المركز السادس في القائمة، بمستوى جمال نسبته 91.64%، وحصدت سويفت على جملة من الجوائز والألقاب خلال 2023، أبرزها "شخصية العام "من قبل مجلة تايم، وصاحبة الجولة الموسيقية الأعلى ربحاً في التاريخ حسب غينيس، والفنانة الوحيدة في التاريخ التي تحقق أرباحاً تفوق الـ100 مليون دولار خلال عام من منصة سبوتيفاي بمفردها، وأول فنانة تندرج 5 من ألبوماتها الـ13 معاً، ضمن المراكز الـ10 الأولى بقائمة "بيلبورد 200"، وأطلقت مؤخراً ولايتها الأم بنسلفانيا على عام 2023 "عصر تايلور سويفت".

جوردان دون

حصدت عارضة الأزياء البريطانية جوردان دون (33 عاماً)، المرتبة السابعة في القائمة، بنسبة جمال 91.39%، ومثّلت العديد من العلامات التجارية العالمية من بينها "إتش آند إم"، و"بلوبيري"، "دي إن كي واي"، و"جاب" و"ماركوس"، و في 2008 كانت أول عارضة أزياء سوداء تسير على مدرج برادا منذ أكثر من 10 سنوات.

كيم كارداشيان

حصلت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان (43 عاماً) على نسبة جمال 91.28%، لتحتل بذلك المركز الثامن في القائمة، وكانت كارداشيان من ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة لعام 2015 من قبل مجلة تايم.

ديبيكا بادكون

احتلت الممثلة الهندية وعارضة الأزياء السابقة ديبيكا بادكون (37 عاماً) المرتبة التاسعة في القائمة، بنسبة جمال 91.22%، وتعد من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، واليوم أصبحت من ممثلات الصف الأول في بوليوود، وتدير مؤسسة تسمى "Live Laugh Love" لزيادة الوعي حول الصحة العقلية في الهند، وهي زوجة نجم بوليوود الشهير رانفير سينغ، وواحدة من ممثلات بوليوود الأعلى أجراً، أحدث أفلامها فيلم "باثان- Pathaan"، الذي طرح في دور السينما العام الجاري.

هويون جونغ

تذيلت عارضة الأزياء والممثلة الكورية الجنوبية هويون جونغ القائمة، فجاءت في المركز العاشر والأخير، بنسبة 89.63%، في عام 2021، ودخلت مجال التمثيل من خلال ظهورها لأول مرة في مسلسل "لعبة الحبار" على نتفليكس، وفي العام ذاته، تفوقت جونغ على لي سونغ كيونغ وسونغ هاي كيو لتصبح الممثلة الكورية الجنوبية صاحبة أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام، ففي ديسمبر 2022، كان لديها أكثر من 23 مليون متابع، كما حصدت عن دورها في "سكويد غيم" على جائزة نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز لممثلة في دور رئيسي في مسلسل درامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :