-

فن

تاريخ النشر - 20-12-2023 10:48 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

دينا الشربيني تحصد جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا

الهاشمية نيوز - حصلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على جائزة أفضل ممثلة في قارة أفريقيا، خلال حفل توزيع جوائز سيبتيموس الدولية.

وتعتبر جوائز سيبتيموس داعمة للمواهب والأفكار المثمرة، بما يجعلها فريدة من نوعها.

وتمنع سيبتيموس جوائزها لـ3 فئات، وهي أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل فيلم، مع تقسم كل جائزة على قارات العالم.

وضم حفل توزيع جوائز سيبتيموس فائزين بجوائز إيمي وأوسكار وبافتا.

تأجيل عمل جديد
جاء هذا التكريم بعد الإعلان للمرة الثانية عن تأجيل العمل الاستعراضي الأول لـ"دينا"، المتمثل في تصوير فوازير رمضانية.

وكان من المفترض أن تقدم "دينا" الفوازير بالتعاون مع محمد ثروت والمخرج مجدي الهواري، وكان من المفترض عرضها في موسم دراما رمضان 2023.

وأكد مجدي الهواري، في وقت سابق، أن المشروع تأجل مرة أخرى، ومن المقرر أن يرى النور في رمضان 2025، وذلك بسبب الاستعدادات الضخمة التي يتطلبها المشروع.

أحدث الأعمال
من جهة أخرى، تستعد الفنانة المصرية لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل في عام 2024، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد"، بجوار "دينا"، كل من شريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وآخرين، ويعود تأليف العمل إلى رنا أبو الريش ويسر طاهر، بينما أخرجه خالد الحلفاوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :