-

فن

تاريخ النشر - 19-12-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

(يسرا) .. تشعل السوشيال ميديا برفضها عرضين بمليون دولار

الهاشمية نيوز - خلال الساعات القليلة الماضية أشعلت الفنانة الكبيرة يسرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال حديثها في أحد البرامج برفضها الحصول علي مليون دولار مقابل فرصتين للعمل في فرنسا وكذلك هوليوود.

وأكدت الفنانة يسرا خلال الحوار، أنها واجهت حظا سيئا في بداية مشوارها، إلى أن قدمت ما يقرب من 20 بطولة عمل فني، لكن كل هذه الأعمال لم تعرض، وظلت في العلب الخاصة بها.

مؤكدة أن ذلك الأمر الذي دفع الجميع إلى إطلاق لقب «النجمة المعلبة» على يسرا، كناية عن الاحتفاظ بأعمالها دون عرضها، وهو ما أصابها بإحباط شديد.

وأشارت يسرا إلى أنه فيما يخص عملها خارج الوطن العربي، أنها تلقت فرصتين للعمل في فرنسا وكذلك هوليوود، لكنها رفضت العرضين خاصة أن السيناريو لم يعجبها، رغم تلقيها عرضا بالحصول على مليون دولار وقتها.

وعلقت على هذا الأمر بكونها لم تكن لديها أمنية العمل خارج الوطن العربي نهائيا، خاصة أنها رقم 1 في الوطن العربي وتلقى حبا كبيرا من الجمهور، فلماذا ترغب في أن تعمل بالخارج ويصبح ترتيبها متأخرا.

كما أوضحت يسرا عن حلمها منذ الطفولة بأن تكون طبيبة أو تعمل في السلك الدبلوماسي وقبل أن تشاهد سعاد حسني خلال تصوير أحد الأعمال، تمنت من الله عز وجل أن تكون مثلها، لتكتشف عائلتها موهبتها التمثيلية.

وتحدثت يسرا عن الأدوار الجريئة وقبولها لها، مؤكدة أن الأمر يتوقف على الدور نفسه، وهل سيضيف إليها، أم أنها من سيضيف إليه، مشددة على أن الجرأة جزء من الشكل الخاص بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :