-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 18-12-2023 07:11 PM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

القبض على 5 مسلحين بحوزتهم قذائف آر بي جي وأسلحة على الحدود الشمالية

الهاشمية نيوز - قال مصدر عسكري في القوات المسلحة الأردنية، الاثنين، إنّ قوات حرس الحدود الأردنية اعتقلت 9 مهربين مخدرات من ضمن مجموعات مسلحة على الحدود الشمالية للأردن.
وأضاف المصدر أن الاشتباكات المسلّحة بين قوات حرس الحدود الأردنية ومجموعات مسلحة على الحدود الشمالية للأردن "لا تزال مستمرة حتى الآن" بعد أن بدأت منذ ساعات فجر الاثنين.
وأشار إلى أنه تم تدمير آلية لمهربي مخدرات ومن إلقاء القبض على 5 مسلحين من الجماعات المسلحة التي اشتبكت مع قوات حرس الحدود، مشيرا إلى ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وقذائف "آر بي جي" وغيرها بقصد التهريب.
وتأتي هذه الاشتباكات ضمن منطقة مسؤولية المنطقة العسكرية الشرقية، إذ أسفرت هذه الاشتباكات لغاية الآن عن إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة الأتوماتيكية والصاروخية.
وأوضح المصدر أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا في عدد هذه العمليات وتحولها من محاولات عمليات تسلل وتهريب إلى اشتباكات مسلحة، بهدف اجتياز الحدود وبالقوة من خلال استهداف قوات حرس الحدود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :