-

رياضة

تاريخ النشر - 18-12-2023 10:38 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

الضحية الثالثة .. الرباط الصليبي يضرب ألابا

الهاشمية نيوز - صدر ريال مدريد، بيانا رسميا حول الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق النمساوي ديفيد ألابا، خلال الانتصار على ضيفه فياريال بنتيجة (4-1)، مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 17 من الليجا.

وقال الريال في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا، تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة".

وشهدت الدقيقة 33 تعرض ألابا، لإصابة قوية في الركبة جعلته غير قادر على استكمال المباراة، حيث طالب الجهاز الطبي بضرورة استبداله.

بناء على ذلك، قرر المدرب كارلو أنشيلوتي الدفع بناتشو فيرنانديز مكان ألابا، خلال المباراة التي استطاع فيها ريال مدريد العودة لصدارة الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق قطة عن الوصيف جيرونا الذي سيخوض غدا مباراة ضد ديبورتيفو ألافيس.

يشار إلى أن ألابا ثالث لاعب في ريال مدريد يتعرض للإصابة في الرباط الصليبي هذا الموسم بعد الحارس تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :