-

رياضة

تاريخ النشر - 17-12-2023 10:08 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

رونالدو خارج قائمة أغلى 20 لاعب بالدوري السعودي

الهاشمية نيوز - قال صحيفة ذا صن البريطانية إن النجم كريستيانو رونالدو خرج من قائمة أغلى 20 لاعب قيمة سوقية في دوري روشن السعودي.

أوضحت الصحيفة أن أسطورة البرتغالي الذي انضم إلى النصر في يناير (كانون الثاني) الماضي، خسر 5 ملايين جنيه إسترليني من قيمته السوقية منذ انتقاله إلى الدوري السعودي.

وأضافت: "المفاجأة أنه لم يتواجد اسمه ضمن قائمة أغلى 20 لاعب قيمة سوقية في البطولة، بعدما تراجعت قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني".

وتابعت: "يتصدر القائمة النجم البرازيلي نيمار جونيور بقيمة تبلغ 38 مليون جنيه إسترليني، ثم زميله في الهلال، البرتغالي روبن نيفيز بقيمة 34 مليوناً".

وزادت: "يأتي لاعب الاتحاد، البرازيلي فابينيو ثالثاً بقيمة 30 مليوناً متساوياً مع الصربي سافيتش لاعب وسط الهلال".

في المقابل تساوى غابري فييغا ومالكوم وأوتافيو بقيمة سوقية تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني، كما تساوى 3 لاعبين بقيمة 20 مليوناً، وهم ميتروفيتش ولابورتي وروجير إيبانزي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :