-

فن

تاريخ النشر - 17-12-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

رحيل الممثل والمخرج المسرحي المصري عادل أنور

الهاشمية نيوز - توفي فجر يوم الجمعة، الممثل والمخرج المسرحي المصري، عادل أنور شقيق المغني نادر أبو الليف، وخال الشاعر أيمن بهجت قمر.

ونعاه ابن شقيقته، الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، اليوم الجمعة، وكتب على حسابه بفيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفي خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور جزء كبير من ذكرياتي مرتبط به رحمة الله عليه.. أرجو الدعاء والفاتحة".

وعادل أنور، ممثل، ومؤلف، ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير (كانون الثاني) 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين.

وشارك أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها، "ليالي الحلمية"، و "كسنبا القضية"، و "الوسية"، و"عملة نادرة"، و "فلانتينو"، و"العمدة هانم"، و"فارس بلا جواد"، و"العائلة"، وغيرها.

وفي ثمانينيات القرن الماضي، قدم عدداً من السهرات التلفزيونية مثل "تيجي تصيده"، و"عزيزة"، و "عفواً ضيوفنا الأعزاء".

كما شارك في عدد من الأعمال الدينية، أبرزها مسلسلات "الأزهر الشريف منارة الإسلام"، و"عمرو بن العاص"، والجزء الثاني من "مسلسل القضاء في الإسلام".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :