-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 17-12-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 141    | عدد التعليقات 0

لارا أرسلان .. (بلوغر) أردنية تروج للمطبخ المحلي والعربي في أميركا

الهاشمية نيوز - قالت الـ»بلوغر» ومنسقة الأثاث والديكور الأردنية لارا ارسلان، إنها ستزور الأردن قريباً، لتنظيم عدد من ورشات العمل والمحاضرات في مجال عملها ومواهبها المنوعة، حيث إنها مقيمة في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل منذ سنوات في مجال تنسيق وترتيب ديكورات الحفلات والمناسبات المختلفة بما يختص بالاطعمة.

وتعتبر البلوغر لارا من أهم المشاهير العاملين في هذا المجال، بل تكاد تكون منفردة فيه من خلال ابداعاتها بتصميم اشكال الطعام بأرقى الطرق الفنية والتصاميم الحديثه اللافتة والمتميزة؛ ما أكسبها شهرة كبيرة داخل الولايات المتحدة وخارجها.

وقد أسست مشروعها الخاص بها، والذي كان في البدايات عبارة عن طلبيات صغيرة للمأكولات تعمل عليها من خلال المنزل، واستمرت ثلاث سنوات على هذا الحال إلى أن ازدهرت أعمالها و ازداد الطلب عليها وأصبح اسمها معروفا وله انتشار واسع في هذا المجال، ومن ثم أصبح لديها مطبخ تواص بالشراكة مع صديقة لها في منطقة سكوكي الينوي في شيكاغو وذلك لتقوم على تغطية اكبر عدد من الطلبات. وجربت الرسم على الفواكة ونحت وجوه الشخصيات المعروفة على فاكهة البطيخ وكانت الوحيدة في ولاية شيكاغو من استطاع رسم صور العرسان على فاكهة البطيخ.. بالاضافة لتصميم اجمل الطاولات لحفلات الزفاف والمناسبات، والترويج لمأكولات عربية وأردنية.

مواكبة الأفكار الجديدة

وتقول ارسلان في تصريحات صحفية أنها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 11 عاما وهي متزوجه ولديها طفلان، وتعمل في هذا المجال منذ سبعة أعوام، وفي كل عام يكون لديها تطورات وإنجازات جديدة تجذب لها العديد من العملاء والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولديها الملايين من المتابعين

وأضافت: «لقد أقمت أول دورة لتعليم الرسم على الفواكة سنة 2021 لمجموعة من طالبات شيكاغو اشتملت كل دورة على 92 طالبة، ومن ثم أقمت دورات اون لاين بين الاردن وفلسطين، وكان لدي عدد لا بأس به من المشاركات، حيث قام بدعمي والترويج لعملي اغلب مشاهير السوشل ميديا وخاصة سناب شات.. واحرص بشدة على تقديم كل ما هو مفيد وممتع للمتابعين، رغم وجود منافسين لنا، ولكن التطور السريع ومواكبة الأفكار الجديدة المستمرة جعلتنا دائما الرقم الصعب في مجالنا؛ لأننا نقدم ما لدينا من القلب ونسعى إلى التميز «

موهبة الرسم

واشارت ارسلان إلى أنها ورثت موهبة الرسم من والدتها؛ فهي رسامة، وأكدت أرسلان، أن إرادتها كانت قوية جدا وشغفها الكبير بهذا العمل ساعدها كثيرا، وكان لديها دوما طموحات للنجاح، رغم معاناتها في الغربة، و ابتعادها عن أهلها وبلدها الاردن الحبيب ولكنها فخورة بنفسها وبما حققته حتى الآن كما تقول، وأكدت انها لن تتوقف وأن نجاحاتها كانت بفضل دعاء والدها ووالدتها ورضاهم عنها وتشجيع زوجها الذي يدعم طموحاتها واحلامها ويقف إلى جانبها دوما، وتابعت «

رغم تعثري في أول الطريق الا اني صممت وحصدت نتاج تعبي، واني يوما ما سأكون ما اريد بالنجاح، فأنا اقبل التحدي واحب التفاصيل المعقدة والعمل الصعب، كي أتحدى وأثبت لنفسي اني استطعت.. ولا انسى المحفزين لي والذين كانوا من مختلف الجنسيات، والذين كانوا سعداء جدا بالمحتوى الذي أقدمه في المناسبات وحفلات الزفاف حتى أنهم غيروا بعضا من عاداتهم في مناسباتهم مثل تقديم المعجنات والحلويات العربية والأردنية مثل الكنافة والوربات بدل الحلويات الأمريكية. وهنا أيقنت أن المرأة العربية في مجال عملها و بإرادتها وعزمها وتصميمها قادرة على خلق التغيير في كل مكان».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :