-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-12-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

متحدثون : حكمة القيادة الهاشمية ضـربت مـثالًا متقدمًا فـي أحـداث غـزة

الهاشمية نيوز - نظم حزب الميثاق الوطني امس الاول الجمعة ، حوارية سياسية في مدينة العقبة حول «اثر الوعي السياسي على تعزيز المشاركة الحزبية وتمتين الجبهه الداخلية « من منتسبي و مؤازري الحزب وعدد من منتسبي الاحزاب الوطنية وطلاب الجامعات واعضاء من المكتب السياسي والمجلس المركزي والمجلس الاستشاري و رئيس و اعضاء الهيئة الاداريه في العقبة والتي جرت بمقر الحزب في العقبة.

استهل الحوارية عضو المجلس الاستشاري عبيد ياسين، مشيرا إلى اهمية عقد هذه الحواريات السياسية في ظل احداث غزة وتأثيرها على المنطقه، مشيرا إلى موقف و جهود جلالة الملك المتقدمه في هذا الاطار.

كما تحدث النائب الثاني لأمين عام الميثاق الوطني محمد الحجوج حول الأوضاع في غزة وتداعياتها السياسية وموقف الأردن المتقدم فيها و كيف ساهمت احداث غزه بإعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة على مستوى العالم.

كما تحدثت الدكتورة روان الحياري مساعد الأمين العام لشؤون الثقافة الحزبية و الوطنية حول أهمية الوعي السياسي ومدى إدراك ومعرفة الحقوق والواجبات السياسية وإدراك الواقع السياسي وتحدياته في الاقليم والعالم واهميه وسبل امتلاك و تعزيز جوانب الثقافة الحزبية والسياسية كتنشئة وتربية وعلوم وانعكاس ذلك على المشاركة السياسية الفاعلة .

وفي اطار الحديث عن متانة الجبهة الداخلية الأردنية اشارت إلى ان حكمة القيادة الهاشمية والوعي بالتحديات السياسية التي يتمتع بها المجتمع الأردني و التفافهم حول قيادتهم الهاشمية التي ضربت مثالا متقدما على مستوى العالم في احداث غزة.

مساعد الامين العام لشؤون النقل ضيف الله ابو عاقولة اكد أهمية مشاركة الشباب والمرأة ودورهم الرئيس الواضح بالحزب وهذا يأتي من خلال إستراتيجية الحزب التي سيتم بناء برنامج الحزب عليها بالتشاور مع قواعد الحزب بكل محافظاتنا التي نعتز بها .

وتم فتح باب الحوار الذي أسهم فيه نخبة من ابناء مدينة العقبة وضيوفهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :