-

فن

تاريخ النشر - 15-12-2023 10:49 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

أحمد العوضي يطلق مسابقته الثالثة .. وهذا ما وعد به جمهوره

الهاشمية نيوز - أطلق الفنان أحمد العوضي مسابقته الثالثة الخاصة بأعماله، وذلك بعدما كان قد أطلق مسابقتين أخريين لجمهوره حول تكهنهم بتفاصيل أعماله.

وكتب العوضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله عن المسابقة الثالثة، وجاء فيه: "المسااااابقه التالته... المسابقه سؤالين".

وأضاف: "١- اسمي في فيلم الإسكندراني (بكر الإسكندراني... عز الإسكندراني... محمود الإسكندراني). ٢- اسمي في مسلسل "حق عرب" (عرب... حسن... سالم ). المسابقة ١٥٠ ألف جنيه على ١٠ فايزيييين... يومين وهلم الورق".

من ناحية أخرى، قرّرت الجهة المنتجة لفيلم "الإسكندراني" من بطولة أحمد العوضي عرضه في موسم رأس السنة المقبل، ليكون أول عرض له في ٣ كانون الثاني (يناير) ٢٠٢٤.

يُعدّ فيلم "الاسكندراني" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي سينمائياً، وهو مأخوذ عن رواية لأسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم، بينهم: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، انتصار، ومحمود الليثي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :