-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-12-2023 10:35 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

الأردن أرسل 41 طنا من الملابس والأدوية لغزة بأسبوع

الهاشمية نيوز - أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ثلاث طائرات جدد بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بحمولة 41 طنا من الملابس الشتوية والأدوية والطرود الغذائية لأهلنا في غزة، ليتم ادخالها من خلال معبر رفح.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي: "لطالما تم اعتبار فصل الشتاء صعبًا على أهلنا في غزة، وفي ظل الظروف التي يمرون بها الآن ومنذ بداية شهر أكتوبر، فإن الحاجة الى تأمينهم بالملابس الشتوية أصبح من ضمن أعلى الأولويات، وعليه يتم تنويع المواد المرسلة من طبية الى غذائية الى ملابس شتوية لسد هذه الاحتياجات وضمن القدرة المتاحة حاليا، ونسعى الى ارسال المزيد من الطائرات وزيادة الكمية المرسلة".

ومن الجدير بالذكر بأنه وصل عدد الطائرات المرسلة من قبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الى أهلنا في غزة لعشرين طائرة وتسع وثلاثين شاحنة من المواد الطبية والغذائية والاغاثية.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :