-

اقتصاد

تاريخ النشر - 14-12-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 134    | عدد التعليقات 0

تركيا تطلب مكافحة إغراق ضد صادراتنا من الخلايا الشمسية

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، عن استلامها طلب مكافحة إغراق ضد صادرات الأردن من سلعة "خلايا شمسية مجمعة في وحدة واحدة أو منظمة في لوحات"، من الجانب التركي.
وقالت الوزارة، في كتاب، إنه لا يترتب أي متطلبات على منتجي ومصدري تلك السلعة في المملكة في هذه المرحلة، لافتة إلى أن وزارة التجارة التركية ستقوم بإعلامها عن أيّة مستجدات في حال قيامها بإعلان بدء التحقيق في قضية مكافحة إغراق ضد الصادرات الأردنية من السلعة.
وأبلغت الوزارة جميع منتجي ومصدري سلعة "خلايا شمسية مجمعة في وحدة واحدة أو منظمة في لوحات" ضمن البند الجمركي 8541.43، بالقرار التركي.
ودعت الراغبين بالحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات التواصل مع مديرية حماية الإنتاج الوطني بوزارة الصناعة والتجارة والتموين على الرقم التالي؛ (065629030/ فرعي (101 و660 و671).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :