-

رياضة

تاريخ النشر - 14-12-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

دوري الابطال : باريس يتأهل بعناء .. وميلان للدوري الأوروبي

الهاشمية نيوز - تأهل باريس سان جيرمان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل خسارة نيوكاسل الإنجليزي أمام ضيفه ميلان الإيطالي 2-1، بالتزامن مع تعادل الفريق الفرنسي ومضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدف لمثله يوم الأربعاء في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة السادسة.

وبهذه النتائج بات رصيد باريس سان جيرمان وميلان 8 نقاط ، لكن الفريق الباريسي ثانيا للمجموعة تأهل برفقة دورتموند بفضل نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين

في اللقاء الأول ، واستغل بوروسيا دورتموند حالة الارتباك في دفاع باريس سان جيرمان في وقت مبكر من النصف الثاني ليتقدم بالنتيجة بفضل كريم أديمي (53).

وردّ زاير إيمري بعد ثلاث دقائق فقط بهدف التعادل الذي أعاد باريس سان جيرمان إلى المواجهة (56).

في اللقاء الثاني ، خطف ميلان فوزا قاتلا أمام مستضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب سانت جيمس بارك.

تقدم جولينتون لنيوكاسل بالدقيقة 33، فيما عادل كريستيان بوليسيتش النتيجة للروسونيري (59)، قبل أن يضيف صامويل تشوكويزي الهدف الثاني لميلان (84).

وصار رصيد باريس سان جيرمان 8 نقاط في المركز الثاني بفضل قاعدة المواجهات المباشرة أمام ميلان الذي امتلك ذات العدد من النقاط ليتأهل الأخير إلى الدوري الأوروبي فيما آلت الصدارة لدورتموند بـ11 نقطة وحل نيوكاسل في المركز الأخير بخمس نقاط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :