-

فن

تاريخ النشر - 13-12-2023 10:59 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

ياسمين عبد العزيز تحصد جائزة وتكشف سبب غيابها عن رمضان

الهاشمية نيوز - كُرمت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي بجائزتي أفضل ممثلة وممثل لعام 2023 في حفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل.

وتسلم الزوجان جائزتيهما، وأهدى العوضي جائزته لياسمين، وحرص الثنائي على دعم الشعب الفلسطيني عند صعودهما على المسرح لتسلم الجائزة، من خلال رفع علم كتب عليه "كلنا غزة".


وقال العوضي "كل التعازي لشهداء فلسطين، وأهدى جائزتي لوحش الكون"، الجملة الشهيرة التي رددها العوضي لياسمين في مسلسلهما الرمضاني معاً "اللي ملوش كبير" في رمضان 2021.

وفاز النجمان في استفتاء مهرجان الأفضل 2023 في الدراما من مهرجان وشوشة، وذلك بعد نجاح مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض في رمضان الماضي.


ويعد المسلسل آخر أعمال ياسمين برفقة العوضي، حيث قرر الأخير الانفصال الفني عن بعضهما لفترة مؤقتة، ثم العودة مجدداً والالتقاء معاً في أعمال فنية أخرى سواء درامية أو سينمائية.


وعلى الصعيد السينمائي، بدأت ياسمين تصوير فيلمها الكوميدي الجديد، الذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ تقديمها الفيلم الكوميدي "الأبلة طم طم" عام 2018، مع حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، وإخراج علي إدريس.


وكشفت ياسمين أن انشغالها بالتحضير للفيلم، تسبب في خروجها من المشاركة في الماراثون الدرامي برمضان 2024.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :