-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-12-2023 10:40 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

عجلون: تكريم كوكبة مـن حـفـظـة كـتـاب الـلـه

الهاشمية نيوز - كرم العميد المتقاعد المهندس موسى حسين عبابنة، خلال احتفال اقيم في قاعة منطقة حلاوة/ بلدية الشفا، كوكبة من حفظة القرآن الكريم من حلاوة وعين جنا والهاشمية.
واشتمل الاحتفال الذي أدارته نائب رئيس منتدى جبل عوف للثقافة فاطمة أبو صيني، على كلمة للاكاديمية في جامعة اليرموك الدكتورة سناء القضاة تحدثت فيها عن فضائل حفظ القرآن الكريم.
كما تحدثت الطالبة شيرين عبد القادر الغرابية سنة أولى طب، عن تجربتها في حفظ كتاب الله، وتحدث الطالب تميم الحصان 13 عاما عن تجربته في حفظ كتاب الله، كما تحدثت الحافظتان ضحى نجادات وفاطمة القضاة عن تجربتهما في حفظ القرآن الكريم.
وتخلل الاحتفال كلمة للمشرف التربوي خالد القضاة، اعرب فيها عن شكره واولياء أمور، لمنتدى جبل عوف وراعي الاحتفال، كما قدمت الدكتورة فايزة المومني ورباب القضاة قصائد شعرية عن عِظم القرآن وحافظيه.
وفي نهاية الاحتفال كرّم العبابنه الحافظين، كما كرم رئيس المنتدى معاذ الغرايبة العميد المتقاعد عبابنة، تقديرا لجهوده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :