-

فن

تاريخ النشر - 11-12-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

لأول مرة .. أحمد سعد ممثلاً أمام شقيقه عمرو

الهاشمية نيوز - يشارك المغني المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد في أول عمل مشترك.

وأعرب عمرو سعد عن سعادته بمشاركة شقيقه وتقديمه نجماً سينمائياً وليس مغنياً يشارك في فيلم.


وقال عمرو سعد: "ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني"، في لقاء تلفزيوني، على هامش ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أسدل الستار عليه السبت.


وسيبدأ الثنائي التصوير في نهاية الشهر الجاري، لعرضه في دور السينما في العام المقبل، دون تحديد موعد.


وهذه ليست المرة الأولى التي يمثل فيها أحمد سعد، وسبق له أن شارك في عدة أعمال سينمائية ومسلسلات، أبرزها، "شباب أونلاين"، و"عبدالحميد أكاديمي"، و"للثروة حسابات أخرى"، و"كلام في الحب"، و"العارم أوي"، و"احنا الطلبة"، كما حل ضيف شرف في "عايزة أتجوز".

أحمد سعد يغضب جمهور عمرو دياب


وفي سياق آخر، أثار أحمد سعد غضب جمهور عمرو دياب، بسبب صورة نشرها عبر حسابه على إنستغرام، لقائمة ترتيب المغنين المصريين الأكثر استماعاً على منصة "أنغامي" لعام 2023، التي تصدرها عمرو دياب.

وعلق سعد قائلاً: "مع إني حاسس إني اتظلمت"، وعلق عدد من المتابعين مؤكدين أن عليه أن يكون شاكراً لحلوله بعد "الهضبة" مباشرة، بينما رأى آخرون أن آخرين يستحقون التقدم على سعد في الترتيب، مثل شيرين عبدالوهاب، وتامر حسني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :