-

حوادث

تاريخ النشر - 11-12-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

إنقاذ شخص حوصر داخل صومعة أعلاف في الزرقاء

الهاشمية نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، أن طواقم الدفاع المدني المتخصصة والعاملة في محافظة الزرقاء تبلغت عن سقوط شخص داخل صومعة أعلاف بمنطقة الضليل في محافظة الزرقاء أثناء قيامه بأعمال الصيانة.

وأكد السرطاوي، في بيان، أن الجهود المبذولة والكبيرة التي قامت بها الفرق المتخصصة حافظت على حياة المصاب، لا سيما أن الصومعة يصل ارتفاعها لعشرين متراً وفيها ما يزيد عن ألفين طن من الأعلاف.

وأضاف أن عمليات إنقاذه استمرت لعدة ساعات متواصلة واستخدم فيها معدات متخصصة لمثل هذا النوع من الحوادث، لحين تحريره وإبقائه على قيد الحياة.

بدورها عملت طواقم الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، ووصفت حالته الصحية بالمتوسطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :