-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-12-2023 08:09 PM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

الاحتلال منزعج من الصفدي : ادعائكم غير صحيح

الهاشمية نيوز - رد المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إيلون ليفي، على حديث نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، بعد مشاركته كمتحدث رئيسي في الجلسة الافتتاحية لأعمال النسخة الحادية والعشرين من منتدى الدوحة تحت عنوان "What now for the Middle East".
وابدى ليفي انزعاجه من قول الصفدي إن سياسة الاحتلال الإسرائيلي تصر على المضي في إخراج أهل غزة من القطاع، وفق ما نقلت عدة وسائل إعلام عبرية.
وأضاف ليفي، "أن الادعاء بأن إسرائيل تريد إخراج الفلسطينيين من غزة هو غير صحيح".
وزعم ليفي أن "إسرائيل تقاتل للدفاع عن نفسها بعد هجوم 7 أكتوبر/تشرين الأول. والهدف من الحرب هو تقديم المتسببين بالهجوم إلى العدالة والتأكد من أنهم لن يتمكنوا من إيذاء شعبنا مرة أخرى"، حسبما ذكر.
وكان الصفدي قد قال إن إسرائيل تتحدى العالم وتنتهك القانون الدولي وترتكب جرائم حرب في حربها المستمرة على قطاع غزة المحاصر، داعيا الولايات المتحدة أن تمارس ضغوطا أكبر على إسرائيل.
وأضاف الصفدي أنه يمكن وصف الحرب في غزة بالمجهود الممنهج لإفراغ قطاع غزة من سكانه، قائلا إن "سياسة الاحتلال الإسرائيلي تصر على المضي في إخراج أهل غزة من القطاع"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :