-

رياضة

تاريخ النشر - 10-12-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

لاعب ياباني يحصل على أعلى عقد في التاريخ

الهاشمية نيوز - ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن لوس أنجلوس دودجرز أبرم صفقة تاريخية مع لاعب البيسبول الياباني شوهي أوهتاني جعلته يحصل على أعلى عقد في التاريخ.

قالت الصحيفة إن أفضل لاعب في الدوري الأمريكي للبيسبول مرتين قرر اختيار فريق دودجرز ليكون وجهته المقبل في صفقة تاريخية مدتها 10 سنوات مقابل 700 مليون دولار.

وأشارت إلى أن عقد اللاعب الياباني حطم الأرقام القياسية، وأبرزها العقد البالغ قيمته 360 مليون دولار الذي سجله لاعب فريق نيويورك يانكيز آرون جادج في الشتاء الماضي".

وأضافت: "كما تجاوز الرقم القياسي البالغ 426.5 مليون دولار من زميل أوهتاني السابق مايك تراوت".

في المقابل تجاوز العديد من النجوم خارج لعبة البيسبول، وأبرزهم العقد البالغ قيمته 450 مليون دولار الذي وقعه لاعب وسط كانساس سيتي لكرة القدم الأمريكية باتريك ماهومز".

واختتمت: "أما العقد الأبرز هو لأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بقيمة 674 مليون دولار، والذي تم توقيعه في عام 2017 عندما كان مع نادي برشلونة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :