-

رياضة

تاريخ النشر - 10-12-2023 09:56 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

الوحدات يرفع وتيرة تحضيراته لمواجهة الكويت الكويتي آسيوياً

الهاشمية نيوز - رفع فريق الوحدات من وتيرة استعداداته تحضيراً لمواجهة الكويت الكويتي في المباراة التي ستقام على ستاد عمان الدولي الاثنين، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتاج الوحدات إلى الفوز للتأهل إلى الدور التالي كأفضل ثاني، بشرط أن يحقق الكهرباء العراقي الفوز على أهلي حلب السوري في نفس الجولة.

ويحتل الوحدات المركز الثاني بتسع نقاط، فيما يتصدر الكهرباء العراقي المجموعة بعشر نقاط، ويأتي الكويت الكويتي ثالثًا بست نقاط، بينما يحتل أهلي حلب السوري المركز الرابع بنقطتين.

من جهته، وصل وفد نادي الكويت إلى عمان، حيث أجرى الفريق تدريبًا خفيفًا السبت، على أن يجري التدريب الرئيسي على ملعب المباراة.

ويعد هذا اللقاء الأول للمدير الفني الجديد للكويت، المدرب التونسي نبيل معلول، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للصربي بوريس بونياك. وقد تم التوقيع مع معلول لقيادة الكويت لمدة موسم ونصف، حيث يسعى لإعادة ترتيب الصفوف ويستعد لخوض مباراته الأولى مع الفريق في مواجهة الوحدات.

على الجانب الآخر، حقق الكويت فوزًا هامًا في الدوري الكويتي بتغلبه على النصر 2-1، ولكن يشهد الفريق غياب الثلاثي يوسف ناصر وإبراهيم كميل وضاري العتيبي بداعي الإيقاف. كما أعلن الجهاز الطبي عن حاجة اللاعب التونسي ياسين العمري للعلاج لمدة شهر بسبب إصابة في وتر الركبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :