-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-12-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

قديروف: لا أحد أجدر من بوتين لقيادة روسيا

الهاشمية نيوز - أعرب رئيس الشيشان رمضان قديروف، عن تأييده لترشح الرئيس الروسي فلاديمير للانتخابات الرئاسية الروسية في2024، مشدداً على أنه الأكثر جدارة بالدفاع عن البلاد.

وقال قديروف في منشور على تلغرام: "إننا في جمهورية الشيشان نؤيد قرار فلاديمير بوتين تأييداً كاملاً ونعتبره صحيحاً وضرورياً تماماً. في الظروف الحالية، عندما حمل العالم كله تقريباً السلاح ضد روسيا، لم يعد هناك أحد أكثر جدارة قادراً على الدفاع عن سلامة واستقلال دولتنا باستثناء فلاديمير بوتين"، وفق قناة "آر تي" الروسية.

وأضاف "بعد أن قاد البلاد خلال أصعب فترة في تاريخها، تمكن من تحويلها إلى واحدة من أقوى القوى، والتي تُعتبر وتجل الآن في جميع أنحاء العالم. وبفضل قراراته الحكيمة وبعيدة النظر، نجح فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين في تحويل الاقتصاد الروسي إلى أحد أكثر اقتصادات العالم استقراراً، ما ضمن الرفاهية والازدهار للروس لسنوات عديدة. وحتى الآن، وفي ظل العقوبات غير المسبوقة، فإننا نواصل التطور تدريجياً في جميع المجالات".

وشدد قديروف على أنه "على قناعة راسخة بأن مهمتنا هي الالتفاف حول فلاديمير بوتين، ومنح أصواتنا له، والسماح له بتعزيز دور وطننا الأم في طليعة القوى العالمية. ليس هناك أدنى شك في أنه سينجح، لأنه في التاريخ الحديث لروسيا لم ولن يكون هناك قادة أكثر جدارة وحكمة وموهبة مثل رئيس الدولة الحالي".

واختتم قائلاً: "بالنيابة عن الشعب الشيشاني برمته وبالأصالة عن نفسي، أعلن مرة أخرى أننا نرحب ترحيباً صادقاً بقرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الترشح لولاية أخرى. وكما كان من قبل، ولكوننا جنوده المخلصين، سنقدم له كل المساعدة والدعم اللازمين، وسننفذ أيضاً أيا من أوامره لصالح وطننا العظيم - روسيا".

وأعلن الرئيس فلاديمير بوتين يوم الجمعة، خلال حديث مع مجموعة من العسكريين خلال مراسم منحهم أوسمة البطولة في الكرملين، نيّته الترشح لولاية رئاسية جديدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :