-

رياضة

تاريخ النشر - 07-12-2023 10:03 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

كارثة تاريخية لنادي الأساطير .. هبوط سانتوس

الهاشمية نيوز - شهد الدوري البرازيلي كارثة تاريخية لنادي الأساطير سانتوس بعدما هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية.

نشرت صحيفة غلوبو البرازيلية تقريراً كشفت خلاله عن وقوع أحداث شغب كبيرة من جانب جمهور سانتوس الذي لا يصدق هبوط الفريق العريق للمرة الأولى في تاريخه.

وأشارت إلى أنه عقب 111 سنة تاريخية من التواجد مع أندية القمة تلقى الفريق خسارة صادمة في الجولة الأخيرة من الدوري على أرضه أمام فورتاليزا 1-2، بينما فاز باهيا على أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي غاما على براغانتينو، ليحصل سانتوس على البطاقة الأخيرة ضمن الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية، إلى جانب أندية غوياس وكورتيبا وأمريكا مينيرو.

ولعب في صفوف سانتوس عدد من الأساطير، يتقدمهم أعظم لاعب في تاريخ البرازيل، الراحل بيليه، إلى جانب النجم نيمار جونيور الذي نشأ في صفوفه قبل أن ينتقل إلى برشلونة، ويبدأ مسيرة رائعة في أوروبا، كما لعب في صفوفه روبينيو الذي لعب في صفوف ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن جمهور سانتوس إنهار بالبكاء في ملعب أوريانو كالديرا معقل الفريق، قبل أن يبدأ في القيام بأعمال شغب وتخريب خارج الملعب وإضرام النار في السيارات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :