-

رياضة

تاريخ النشر - 07-12-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

نجم مانشستر يونايتد يخسر 50% من رصيده البنكي

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن نجم مانشستر يونايتد ماسون غرينوود خسر ما يقارب 50% من رصيده البنكي على خلفية الأزمة التي واجهها في الفترة الماضية.

قالت الصحيفة إن "اللاعب المعار إلى خيتافي الإسباني تعرضت موارده المالية إلى ضربة كبيرة، بعدما تم اتهامه في قضية اغتصاب قبل أن يتم اسقاط التهمة عنه".

وذكرت: "انخفض رصيد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من 963 ألف جنيه إسترليني إلى 530 ألفاً، بينما كان رصيده في البنك العام الماضي يتجاوز مليون جنيهاً، قبل أن ينخفض إلى 566 ألفاً في (آيلول) الماضي".

وأضافت: "رغم أن غرينوود يحتفظ براتبه الأسبوعي من مانشستر يونايتد البالغ 75 ألف جنيه إسترليني، ولكنه لديه ديون تبلغ 55 ألفاً يتم استقطاعها من الراتب".

وأشارت إلى أنه رغم اسقاط التهم عنه في (شباط) الماضي، ولكن مانشستر يونايتد قرر بدء التحقيقات ضد اللاعب الإنجليزي في (آب) الماضي بدلاً من إنهاء عقده، بينما تمت إعارته إلى خيتافي، حيث أحرز 4 أهداف مع النادي الإسباني خلال الموسم الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :