-

فن

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

أحلام تروج لـ(ألف ليلة وليلة) .. وتداعب أصالة بـ(الكعب العالي)

الهاشمية نيوز - بدأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للترويج لأولى تجاربها في تقديم البرامج التلفزيونية، عبر شبكة أبوظبي للإعلام، بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة"، المرتقب عرض أولى حلقاته، السبت المقبل.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إكس، معلقة: "كوكبة من نجوم العرب في ضيافة الفنانة أحلام، في سهرات لن تنسوها.. لا تفوتوا أولى حلقات برنامج أحلام ألف ليلة وليلة".


وينتمي البرنامج إلى فئة البرامج الفنية، ويهدف إلى التعرف على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية، ما بين الماضي والحاضر، احتفاءً بثقافات الشعوب.


وتلتقي أحلام في برنامجها بعدد من أهم فناني العالم العربي، وكانت قد عبرت عن سعادتها وفخرها باختيارها لتقديم برنامج فني موسيقي أصيل.

وعلقت عبر حسابها سابقاً، قائلة: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة، وليالي من الفن الأصيل".


وتابعت: "برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية، عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين، ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي، شكرا لأني بينكم مسؤولية كبيرة، أتمنى أني أكون على قدر المسئولية".

من ناحية أخرى، تستعد أحلام لحفلها الغنائي برفقة النجمة السورية أصالة في دبي، يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وبطريقة مختلفة يتخللها تهديد لطيف، روجت أحلام للحفل من خلال منشور هددت فيه أصالة بارتداء الكعب العالي.

حيث يشكل هذا الأمر عائقاً وأمراً مؤرقاً بالنسبة للأخيرة أثناء غنائها على المسرح، إذ تفضل أصالة خلع الحذاء والغناء حافية القدمين، كما فعلت سابقاً في عدة حفلات، آخرها مشاركتها في حفل "ليلة الدموع 2" بموسم الرياض، برفقة ماجد المهندس وأنغام وصابر الرباعي، ونانسي عجرم.


بدورها، استغلت أحلام هذا الأمر، معلقة على منشور أصالة، قائلة: "عندچ خيارين يا نغني أكثر من أغنية مع بعض أو كعب عالي 20 س.. أو من غير كعب عالي.. بس اختاري الأغاني من الحين".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :