-

فن

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:54 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

آسر ياسين ينضم لفيلم (ولاد رزق 3)

الهاشمية نيوز - بشخصية "الشايب"، ينضم الفنان المصري آسر ياسين لأبطال فيلم "ولاد رزق 3" وليس كما راج سابقاً باستقلالية الشخصية ضمن فيلم منفصل، لاسيما بعد ظهوره في نهاية الجزء الثاني من الفيلم.

ويستكمل صناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" التصوير حالياً في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويتضمن الفيلم مشاهد من مراسم افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، وبعض فعالياتها، مثل نزال "أشرس رجل على الأرض" بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، كما حرص تايسون على التقاط بعض الصور التذكارية مع أبطال ومخرج العمل.

ويشارك في بطولة "أولاد رزق 3" أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب وآسر ياسين، كما يتضمن العمل نجوماً عالميين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وكان العريان أعلن سابقاً أن الفيلم سيتم تصويره بكاميرات ومعدات عالمية محترفة، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وسنرى جودة عالية جداً على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :