-

فن

تاريخ النشر - 06-12-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

جورج قرداحي يعود إلى الشاشة في الملياردير

الهاشمية نيوز - فاجأ الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، جمهوره بقرار العودة إلى تقديم البرامج، من خلال برنامج يشبه "من سيربح المليون"، الذي كان سبب سطوع نجمه في العالم العربي.

وأعلن قرداحي، في تصريحات صحافية، أن برنامجه الجديد يحمل اسم مبدئي، هو "الملياردير"، ويعرض في رمضان 2024، على القناة "الرابعة" الفضائية العراقية في 30 حلقة.


ومن المتوقع أن تكون الجائزة المالية لمن يصل إلى المرحلة النهائية، حوالي مليار دينار عراقي أي 600 ألف دولار تقريباً.


وعلّق القراداحي على مدى شعوره بالخوف من تكرار برنامج يشبه "من سيربح المليون"، الذي كان استثنائياً في مسيرته، قائلاً: "لا أخاف من التكرار، لأن برنامج "الملياردير" يدور في فلك المسابقات، وأطل من خلاله على الجمهور العراقي".


وقدم قرداحي عدة برامج وهي "المسامح كريم"، و"التحدي"، و"القوة العاشرة"، و"افتح قلبك"، و"الأبواب المغلقة"، و"من سيربح المليون"، الذي يعد أشهر تلك البرامج.


ويعد هذا البرنامج هو الأول لقرداحي، منذ استقالته من منصب وزير الإعلام في لبنان، في 3 ديسمبر (كانون الأول) 2021.


وحاز قرداحي على عدة جوائز وألقاب، مثل جائزة "الميركس دور" كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، كما حصل على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، وميدالية "الأرز اللبنانية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :