-

فن

تاريخ النشر - 06-12-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة آية سماحة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، عن عمر ناهز 73 عاماً.

وحسب تأكيد أصدقاء الراحلة، سيتم تشييع الجثمان عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، الذي شهد أمس تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وناهد فريد شوقي، منتجة سينمائية، من مواليد 25 ديسمبر (كانون الأول) 1950، وتحمل لقب "صانعة النجوم"، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي، من زوجها المخرج مدحت السباعي.

وقدمت ناهد فريد شوقي عدداً من الأعمال الناجحة في السينما والدراما المصرية، أبرزها فيلم "هيستريا"، الذي أخرجه عادل أديب، وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم "من نظرة عين" للفنانة منى زكي.

ومن المسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي"، و"فرسان آخر زمن"، و"اللعبة أمريكاني"، و"زي القمر"، و"اللحظات الأخيرة".

وعملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التلفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري، عبر منحهم الفرصة في مسلسل "حديث الصباح والمساء".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :