-

عربي دولي

تاريخ النشر - 05-12-2023 12:43 PM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

مصدر في المقاومة: الأنفاق حصينة وجاهزون لـ السباحة فوق الأرض

الهاشمية نيوز - وصف مصدر مختص في المقاومة الفلسطينية سيناريو “إغراق أنفاق المقاتلين” في قطاع غزة بأنه “قديم ومستهلك” وسبق ان جربه العدو عدة مرات وأخفق .
وإعتبر المصدر ان تسريبات الإعلام الإسرائيلي عن “مضخات ضخمة” لأغراق الأنفاق التي يتحصن فيها المقاتلون في كتائب القسام أو بقية الفصائل ليس خطوة جديدة ولا تخيف المقاومة خلافا لأنها جربت في وقت سابق .
وشدد على ان العودة للحديث عن “إغراق” الأنفاق مؤشر حيوي على فشل العدو وجيشه في مواجهة المجموعات المقاومة المسلحة بالميدان معتبرا أن المقاومة تحت الأرض أخذت بالتخطيط كل الإحتمالات والحسابات.
ولفت المصدر إلى أي لحظة يقرر فيها العدو ضخ كميات كبيرة وهائلة من المياه في الأنفاق سيواجه فيها مفاجأت محسوبة بدقة وإذا برزت أي مخاوف ستعني المحاولة أن من تحت الإنفاق سيجدهم العدو على الأرض مباشرة ووجها للوجه ويمارسون السباحة مع آلياته وجنوده .
وأشارت تقييمات مبكرة لفرق تقدير أمنية تتبع المقاومة إلى ان سيناريو إغراق الأنفاق قديم ومتهالك لكن المقاومة جاهزة لكل الإحتمالات في كل الأحوال والعدو لا يزال حتى اللحظة بخصوص الأنفاق وبنيتها وخارطتها وطبيعتها يتكهن فقط ولا يعرف بصورة محددة ما الذي يوجد أو كيف سيواجهه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :