-

رياضة

تاريخ النشر - 05-12-2023 10:41 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

خضوع أمين الشناينة لعملية جراحية الثلاثاء وفترة غيابه المتوقعة تصل لـ6 أشهر

الهاشمية نيوز - أعلن نادي الفيصلي، مساء الاثنين، أن لاعبه أمين الشناينة سيخضع لعملية جراحية صباح الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشيرا إلى فترة غياب متوقعة تصل إلى 6 أشهر.

وقال النادي في بيان، "بعد إجراء الفحوصات الطبية والصور التشخيصية للنجم أمين الشناينة، تبين أنه يعاني من كسرين في عظمة الساق وسيخضع غداً صباحاً (الثلاثاء) لعملية جراحية، والفترة المتوقعة لغيابه تصل إلى ستة أشهر".

وأصيب الشناينة، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مشاركته في المباراة الأخيرة للفيصلي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا أمام الشارقة الإماراتي وقلب خلالها الفريق تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ملعب عمّان الدولي.

وتقدم الشارقة في الشوط الأول عبر هدف فراس بن عربي في الدقيقة 24، قبل أن يرد الفيصلي بهدفين في الوقت القاتل عن طريق رزق بني هاني (90) ورفيق الكامرجي (90+8). وأكمل الشارقة المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد ماجد راشد (90+1) وميرلام بيانيتش (90+11).

ووصف المدير الفني للفيصلي أحمد هايل، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إصابة الشناينة بـ "الخطيرة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :