-

فن

تاريخ النشر - 05-12-2023 10:35 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

سبب تأجيل حفل زفاف نادين نسيب نجيم مجددا

الهاشمية نيوز - رغم إعلان الفنانة اللبنانية نادين نجيم، قبل أشهر، عن قرب إقامة حفل زفافها على خطيبها ناريغ ناربيكيان، إلا أنها أجلته دون تحديد موعد آخر.

وكشفت نادين نسيب نجيم، خلال لقاء لها على هامش حضورها عشاء "Women in Cinema" ضمن فعاليات البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، عن سبب تأجيل زفافها الذي كان مرتقبا.

وأرجعت الفنانة اللبنانية سبب تأجيل زفافها للظروف التي تمر بها المنطقة العربية، مشيرة إلى أن الأمر تكرر أكثر من مرة، لذا لم تحدد موعده حتى الآن.

وقالت: "في الواقع لم نلحق بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية، كنا نؤجل كل مرة وإن شاء الله قريبا جدا نقيم حفل الزفاف، ما بعرف، كنا متلبكين وكنا بنأجل كل شوية".

وخلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ظهر خطيب نادين نجيم، ويدعى ناريغ ناربيكيان، معها لأول مرة في حدث فني، وعبر عن سعادته الشديدة بحضور الحدث المهم الذي يستمر حتى 9 ديسمبر/كانون الأول.

تغزل خطيب نادين نجيم بحبيبته، ووصفها بـ"الذكية والجميلة"، متحدثاُ عن فخره الشديد بها وحبه لها، قائلاً: "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي، هي ذكية وجميلة".

وتحدثت نادين نجيم مؤخرا عن مواقف خطيبها ووقوفه بجانبها في العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها، مشيرة إلى ثقتها الشديدة به، معبرة عن سعادتها معه.

وخطفت نادين نجيم الأنظار بسبب إطلالتها الساحرة في حفل عشاء Women in Cinema الذي أقيم في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

واختارت نادين نجيم فستاناً من "فيرساتشي"، أسود اللون طويل بشق جانبي طويل كشف عن ساقها، مع قصة "درابيه" من الجانب الأيسر، وكشفت بعض التقارير الصحفية عن سعر إطلالتها حيث بلغ سعر الفستان 2990 يورو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :