-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-12-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

الطفيلة: انهاء إعادة تأهيل وتعبيد أجزاء من الطريق الملوكي

الهاشمية نيوز - فرغت مديرية الأشغال العامة في الطفيلة من إنجاز مشروع إعادة تأهيل وتوسعة الطريق الملوكي، بدءاً من دوار العيص حتى دوار النقابة واجزاء من طريق الإشارة الضوئية ، بتكلفة بلغت 170 ألف دينار ، وبمساحة 28 ألف متر مربع ، ضمن مخصصات مجلس محافظة الطفيلة.

وقال مدير مديرية أشغال الطفيلة المهندس عمار الحجاج في تصريح صحافي، اليوم الاثنين ، إن تنفيذ مقاطع الطريق من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان من خلال شركة مقاولات محلية، يأتي ضمن المرحلة الثانية من إعادة وتأهيل مقاطع الطريق الملوكي التي تنتهي بمنطقة القادسية. وأشار إلى أن أعمال مشروع التوسعة وإعادة التأهيل تتضمن إقامة خطوط خدمات جديدة للبنية التحتية و مستلزمات مرورية وشبكة لتصريف مياه الأمطار .

وأضاف أن أعمال توسعة وتأهيل وتعبيد الطريق الملوكي تتضمن إقامة أكتاف للطريق في بعض المقاطع، والعمل على إنارته وشموله بمستلزمات السلامة المرورية باعتباره من الطرق الحيوية التي تربط عدة مناطق وتجمعات سكنية ببعضها، فضلا عن تأهيله وفقا لمواصفات فنية للحد من الحوادث المرورية ، مشيراً إلى أنه جرى إدراج مقاطع مرورية من الطريق الملوكي على خطة العام المقبل لإعادة تأهيلها، حيث جرى وضع المخصصات المالية اللازمة لإنجازها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :