-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-12-2023 10:01 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

محافظة يفتتح مركز التدخل المبكر والتعليم الدامج في عين الباشا

الهاشمية نيوز - برعاية وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، أقامت مدارس أكاديمية نورث سيتي ،امس، حفلا بمناسبة افتتاح (مركز التدخل المبكر والتعليم الدامج)، حيث اطلع على التجهيزات والوسائل التعليمية والبيئة الصفية للعناية بالطلبة من ذوي الإعاقة.

وعلى هامش الحفل، أقامت الأكاديمية اليوم العلمي الأول للعام 2023 تحت عنوان ( التعليم حق أساس للأشخاص من ذوي الإعاقة)، إذ جاء الاحتفال بالتزامن مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة .

وعبر مدير الأكاديمية الدكتور عبد العزيز عبد النبي، عن شكره وتقديره لراعي الاحتفال وزير التربية والتعليم، ومدير التربية والتعليم للواء عين الباشا، والحضور .

وقدم عبدالنبي لمحة تعريفية حول برنامج التعليم الدامج بالمدرسة والتعليم المبكر، والخطط العلاجية لتأهيل الطلبة من ذوي الإعاقة .

هذا وعبر أولياء أمور الطلبة من ذوي الإعاقة في كلمة لهم عن شكرهم لجهود الأكاديمية في تعليم أبنائهم، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الحياتية والتعليمية.

وفي ختام الحفل قدَّم نائب رئيس هيئة مديري الأكاديمية الدروع التكريمية لوزير التربية والتعليم ، ومدير التربية والتعليم للواء عين الباشا وعدد من الحضور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :