-

رياضة

تاريخ النشر - 04-12-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

شتيغن يصدم برشلونة بحاجته إلى عملية جراحية

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن برشلونة تلقى صدمة قوية بعدما أصبح حارس المرمى تير شتيغن بحاجة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

قالت الصحيفة إنه من المقرر أن يجتمع الجهاز الفني مع الطاقم الطبي في النادي لمناقشة القرار النهائي بشأن إجراء العملية الجراحية من عدمه.

وذكرت: "الدولي الألماني لم يشارك مع منتخب بلاده في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بسبب مشاكل أسفل الظهر، ورغم أنه اختار العلاج وعدم المغامرة بالمشاركة في التدريبات والمباريات، وسط حالة من التفاؤل بتعافيه، ولكن التطورات التي شهدتها حالته تشير إلى حاجته بنسبة كبيرة إلى إجراء عملية جراحية".

وأضافت: "الاعتماد على العلاج الطبيعي لم يكن كافياً لتخلص حارس البرسا من الآلام التي يعاني منه، وتسبب في غيابه عن مواجهات بورتو ورايو فاييكانو وأتلتيكو مدريد، كما أنه من المؤكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة ضد جيرونا، لذلك يعد الاجتماع اليوم الإثنين حاسماً بشأن موقف شتيغن النهائي وتحديد فترة غيابه عن الفريق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :