-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-12-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

جمعية (الكاريتاس) تقدم معونات للأهل في غزة تشمل (3000) عائلة

الهاشمية نيوز - قامت جمعية الكاريتاس الأردنية محافظة البلقاء السلط ممثلة بمنسقها ميشيل فشحو بتجهيز المعونات والمساعدات الانسانية بمحافظة البلقاء بالتعاون مع المجلس الاستشاري الشبابي لمجلس محافظة البلقاء بتنسيق مع رئيس مجلس المحافظة ابراهيم الاديب العواملة وأبناء مدينة السلط.

حيث تم تغليف مساعدات عينية وصحية لدعم 3000 عائلة لاهلنا في فلسطين وغزة.

وأكد منسق لجنة كاريتاس السلط ميشيل فشحو ان مساهمتنا في هذا الدور الإنساني ينبع من روح المبادرة والتضامن مع اهلنا في غزة،وان التحديات التي تواجه ابناء غزة تتطلب تعاونا وجهودا مشتركة من أجل توفير الاحتياجات الضرورية ومساعدة المتضررين وإن المساهمة اليوم هي رمز للأمل والمحبة والتعاون والإحساس بالمسؤولية اتجاه اهلنا في غزه.

واضاف أن هذه المساعدات جزء من حملة الشتاء التي بدأت بها الجمعية الكاريتاس الاردنية لتقديم الدعم والمساندة الى اهلنا في غزة، مقدما شكره لجميع المتطوعين والمنسقين على جهودهم.

وثمن العواملة الجهود المتميزة التي تم تقديمها من جمعية الكاريتاس وفريق العمل التطوعي من أعضاء المجلس الإستشاري الشبابي والعديد من المتطوعين من أبناء لواء دير علا لإنجاح هذه الحملة.

مشيرًا أن العمل التطوعي يعد ركيزة أساسية في تنمية الشباب وصقل شخصياتهم والتي تعد من أهم الأهداف التي يسعى لتحقيقها في المجلس الإستشاري الشبابي والتي بدأت من خلال المشاركة في هذه الحملة التطوعية التي جاءت بمثابة رسالة دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني الحر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :